رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص تصريحات محمد صلاح لشبكة «CNN».. هل يعتزل اللعب دوليا؟

ملخص تصريحات محمد صلاح لشبكة «CNN».. هل يعتزل اللعب دوليا؟

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أنه سعيد بتواجده في آنفليد لافتًا إلى أن تفكيره في الاعتزال الدولي أمر صعب بالنسبة له.

أجرى جناح ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، محمد صلاح مقابلة صحفية مع شبكة «سي ان ان»، عرضت اليوم الإثنين، وينشر «شبابيك» ملخص تصريحاته خلال ذلك اللقاء.

وقال صلاح أنا سعيد في ليفربول، أحب تلك المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد بتواجدي مع الريدز.

هل يعتزل اللعب دوليا؟

وعن علاقته بالمنتخب الوطني قال نجم ليفربول: «أحب هذه البلد من كل قلبي، دائمًا ما أفكر فيه»، وبسؤاله عن التفكير في الاعتزال الدولي قال: «لقد دفعني شيء ما إلى الأمام لأصبح قدوة ورمزًا للأطفال، أن أكون حلمًا للأطفال ليصبحوا مثلي يومًا ما أريد أن أصبح ذلك الشخص، لذلك فإن الاعتزال الدولي أمر صعب بالنسبة لي».

وأكد محمد صلاح أن علاقته مع اتحاد الكرة المصري السابق لم تكن جيدة، لافتًا إلى أنه لم يرغب مطلقًا في الاعتماد على قوته خلالها.

الخروج من كأس أمم أفريقيا الأخيرة

وأشار إلى أن الأمور داخل فندق إقامة منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 لم تكن على ما يرام خلال كأس الأمم، وصول الجماهير إلى فندق اللاعبين كان غير طبيعيًا، عندما كنا في يوم الراحة ظللت حبيسًا في غرفتي حتى التاسعة والنصف مساء.

وأوضح: عندما حاولت النزول لساحة الفندق كان معي 200 فرد، ووقتها تحدثت عن الأمر مع المسؤولين ولكن اتحاد الكرة قالوا لي لماذا تشتكي.

وتابع أشتكى لأنني إنسان، أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد الجلوس والاستمتاع بحياتي، نحن نحب بعضنا كلاعبين ونريد أن نلهو قليلًا سويًا في وقت الراحة.

وأكمل: لذلك، عندما أحاول التحدث عن شيء فإنني أتحدث من أجل وكل اللاعبين أيضًا، لأنهم -يقصد اللاعبين- يتحدثون معي ويقولون أرجوك أفعل ما تستطيع فعله.

وحمل اللاعبين مسؤلية الخروج من البطولة بجانب اتحاد الكرة قائلا إنهم شعروا بالضغط، وفي الحقيقة لم نقدم أفضل أداء لدينا، لا أتحدث عن اللاعبين واختبئ، نحن كمنتخب لم نقدم الأداء الجيد خلال البطولة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة