رئيس التحرير أحمد متولي
 25 أغسطس.. بدء توقيع الكشف الطبي لطلاب جامعة بني سويف

25 أغسطس.. بدء توقيع الكشف الطبي لطلاب جامعة بني سويف

أعلن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، عن موعد توقيع الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 2019-2020، والتي تبدأ اعتبارا من 25 أغسطس الجاري.

وذكر رئيس جامعة بني سويف، أنه تم وضع جدول زمني لجميع كليات الجامعة، اليوم الثلاثاء.

وأكد رئيس الجامعة أنه سوف يتم تعميم تحليل فيرس (C)  لجميع الطلاب المتقدمين بالمركز الطبي للجامعة.

ووجه بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم، مع مراعاة الأعداد الكبيرة لطلاب كليات التجارة والحقوق والآداب وتقسيمهم علي مجموعات للكشف الطبي وفقآ للحروف الأبجدية .

وأعلنت الإدارة الطبية بالجامعة عن الجدول الزمني لكافة الكليات، حيث يبدأ الكشف الطبي ابتداء من يوم 25 إلى 29 أغسطس الجاري لكليات الطب البشري والبيطري، والأسنان، والتمريض، والصيدلة، والهندسة والعلاج الطبيعي.

وفي الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل لكليات الحاسبات، والعلوم، وعلوم الأرض والحقوق، وفي الفترة ما بين 8 إلى 12 سبتمبر لكليات الاقتصاد والإعلام والألسن وعلوم الملاحة والتجارة.

وفي الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر لكليات التربية ورياض الأطفال والفنون التطبيقية، وفي الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر لكليات الآداب والسياحة وعلوم ذوي الاحتياجات والتعليم الصناعي والزراعة والخدمة الاجتماعية، بينما تم تخصيص الفترة ما بين 7 إلى 10 أكتوبر للمتخلفين عن الموعد.

وعلى الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إبراز إثبات الشخصية أو شهادة الميلاد الممكنة، إضافة لصورة من استمارة النجاح بالثانوية العامة، فضلا عن استمارة الكشف، وعلى الطلاب الذين قاموا بعمل تحليل فيروس  Cضمن حملة 100 مليون صحة احضار الكارت الدال على ذلك.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة