نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني.. موعد ظهور النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية

ينتظر طلاب وأولياء أمورهم نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني، والتي كان قطاع المعاهد الأزهرية كشف أن الإعلان عنها سيكون بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، ورابط بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية للاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني

كشف رئيس المعاهد الأزهرية علي خليل لموقع شبابيك، أنه تم أخذ قرار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 الدور الثاني، الإثنين الماضي وسيتم الإعلان عنها بعد الاتفاق على القرار مباشرة، مسئول بالأزهر الشريف لـ«شبابيك» أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني ستظهر خلال الأسبوع الجاري، بعد اعتمادها رسميا.

وكان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ علي خليل، أعلن انتهاء أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019، وينتظر اعتمادها رسميا وإتاحتها عبر البوابة التعلمية للأزهر الشريف ليستطيع الطلاب الحصول عليها.

نتیجة الإعدادیة الأزھریة 2019 الدور الثاني

ونقدم في هذا التقرير نتیجة ملاحق الإعدادیة الأزھریة ٢٠١٩ الدور الثاني سنة 3 إعدادي أزھر، ويمكن الحصول على نتیجة الشھادة الإعدادیة الأزھریة 2019 الدور الثاني برقم الجلوس.

وینتظر كير من طلاب الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني، إعلان النتیجة برقم الجلوس من خلال موقع الأزھر التعلیمي من هنا، أو كما یطلق علیھا بوابة الأزھر الشریف الإلكترونیة.

وأعلن رئیس قطاع المعاهد الأزهرية والمشرف على الامتحانات في الأزھر الشریف، الشیخ علي خلیل، عن  ظهور النتيجة بعد الإعلان عن الانتهاء من تصحیح أوراق إجابات الطلاب الدور الثاني.

ویتم إضافة نتائج الصف الثالث للمرحلة الإعدادیة الدور الثاني مع مجموع الترم الأول لعام 2019، بعد الحصول عليها من موقع بوابة الأزھر الإلكترونیة.

ويمكن للطلاب الحصول على الشهادة من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، في صفحة نتائج الامتحانات للشھادة الإعدادیة والشھادة الثانویة الأزھریة.

ویستطیع الطلاب والطالبات معرفة نتیجة الشھادة الإعدادیة الأزھریة 2019 الدور الثاني، دون الذھاب إلى المدرسة حیث یتم تحویلھم تلقائیا بعد إرسال أوراقھم، لكن علیھم بعد معرفتھا الذھاب للتقدم إلى المعاھد في مرحلة الثانویة.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا