رئيس التحرير أحمد متولي
 سوسن بدر تكشف عن أسرار في حياتها الشخصية والفنية في برنامج «صاحبة السعادة»

سوسن بدر تكشف عن أسرار في حياتها الشخصية والفنية في برنامج «صاحبة السعادة»

كشفت الفنانة سوسن بدر عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والفنية خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس.

نيو لوك جديد

وظهرت الفنانة سوسن بدر في نيولوك جديدبشعر أبيض، موضحة أنها فور انتهائها من تصوير مسلسل زي الشمس توجهت للكوافير وقررت حلق شعرها وعمل هذا الشكل نكاية في بناتها وحفيداتها.

وأكدت «أنا مستريحة جدا للشكل ده».

مرعوبة أيام التصوير

وخلال حديثها مع برنامد صاحبة السعادة، اكدت سوسن بدر أ،نها تعطي كل تفكيرها لأعمالها الفنية وأنها تبتعد عن أي شيء يشغل تفكيرها حتى رتكز في دورها الفني.

وقالت: «بكون مرعوبة وخائية خلال أيام التصوير، ومبتواصلش تليفونيًّا مع أبنائي، كمان مش بابُص على اللي باعمله لغاية ما ينزل، وببقى ماشية في الشارع مش عايزة الناس تشوفني لاحسن يكون مش عاجبها حاجة في تمثيلي فاسمع كلمتين منهم».

اسم سوسن بدر الحقيقي

من بين الاسرار التي كشفتها الفنانة سوسن بدر أن اسمها الحقيقي هو سوزان وليس سوسن، وأن المخرج شادي عبد السلام هو من قام بتغيير الاسم، موضحة أن والدها كان يرفض دخولها عالم الفن والتمثيل.

وأثنت «بدر» على المخرجشادي عبد السلام الذي كان له دور كبير في نجاحها الفني وأنه قدمها للسينما المصرية في دور نفرتيتي.

سوسن بدر في مسرحية الواد سيد الشغال

الغريب أن الفنانة سوسن بدر شاركت في مسرحية الواد سيد الشغال مع الفنان عادل إمام لكن في العروض التي لم يتم تصويرها حسبما اشارت في حديثها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

وقالت إنها شاركت في فيلم حبيبي دائما وهي ما زالت تدرس في معهد التمثيل؛ مشيرا إلى أن مخرج الفيلم اختارها أثناء عرض مسرحي داخل المعهد.

نفسي أكون شيف

ومن بين مواهبها الأخرى، قالت سوسن بدر إنها تحب الطبخ وطهي الطعام بمختلف اشكاله لكنها لا تجيد صناعة الحلويات.

وأضافات: «كان نفسي لو كنت مشغلتش ممثلة أكون شيف أو مدرسة أطفال»، موضحة أنها تحب عائلتها كثيرًا وخاصة أحفادها الثلاثة وتسعد بقضاء وقتها معهم.

حفيدات سوسن بدر

وتابعت: «أنا اللي بزورهم لأن ياسمين بنتي طول الوقت مشغولة بتودي مدرسة وتمرين ودروس وهي ست بيت بتطبخ، وطبعا أحساس أني أكون جدة ده أحلى حاجة في الدنيا، وحفيدتي الصغيرة بتحب تشتغلني والكبار ملك 15 سنة، ويوسف 14 سنة وهو شاطر جدا في التكنولوجيا وهو مسؤول الموبايلات».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.