رئيس التحرير أحمد متولي
 «فيفا» يصدم الزمالك بشأن كهربا ويمنحه بطاقة للمشاركة مع ناديه الجديد

«فيفا» يصدم الزمالك بشأن كهربا ويمنحه بطاقة للمشاركة مع ناديه الجديد

قرر القاضي الأوحد بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» استخراج بطاقة مؤقتة للاعب محمود كهربا للمشاركة مع ناديه البرتغالي الجديد أفيس.

وكان أفيس البرتغالي أرسل شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» ضد اتحاد الكرة المصري والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وأعلن نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي يوم 25 يوليو الماضي عن الحصول على توقيع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك، لمدة موسمين.

وقال النادي البرتغالي في بيانه الرسمي، «قام محمود كهربا بتوقيع عقد ساري لمدة موسمين للنادى وسجل مع الزمالك في الموسم الماضي 13 هدفا في 41 مباراة».

كما جاء في بيان النادي البرتغالي مسيرة اللاعب في سويسرا سواء بلعبه من قبل مع لوزيرين وجراسهوبرز بجانب مشواره مع الاتحاد وإنها أول تجربة له فى البرتغال إلا إن النادي البرتغالي أشار إلي لعبه من قبل في الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض كما أشار النادي البرتغالي إلى مشاركته في كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا 2017 وإن التعاقد معه بناء على طلب إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك والحالي لأفيس.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة