​​​​​​​فيلم الفيل الأزرق 2 يحصد لقب الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية

تجاوزت حصيلة إيرادات فيلم «الفيل الأزرق 2» للنجم كريم عبد العزيز 83 مليون جنيه في شباك التذاكر، بعد انتهاء موسم عرض الإفلام بعيد الأضحى المبارك.

وبتلك الإيرادات أصبح الفيلم الأول في تصنيف أعلى الإفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وتجاوز فيلم كازابلانكا الذي بدأ عرضه في عيد الفطر الماضي، وحقق حوالي 79 مليونا و148 ألفا.

الفيل الأزرق 2 يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة «سينرجى فيلمز».

وطرح فيلم الفيل الأزرق 2 يوم 25 يوليو الماضي في جميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه في نفس الوقت بدور العرض فى السعودية والإمارات وسوريا.

أحداث الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا