رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. تعرف على مركز محمد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. تعرف على مركز محمد صلاح

ينافس جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، على لقب هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج» وي الجائزة التي أحرزها مرتين سابقا، بعد ثلاث جولات فقط من عمر المسابقة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل ثنائية اليوم مع فريقه ليفربول ليقود فريقه للفوز على نظيره أرسنال بنتيجة 3/1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح سجل ثنائية اليوم ضد أرسنال ليصل إلى هدفه الثالث في المسابقة، بعد أن سبق وسجل في مباراة الجولة الأولى ضد نورويتش سيتي.

وبذلك بدأ محمد صلاح في التنافس مبكرا على جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 3 أهداف، وهي الجائزة التي حصدها في الموسمين الأخيرين برصيد 32 و22 هدفا على الترتيب، حيث يحتل حاليا الترتيب الثالث بين الهدافين.

ويتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي تيمو بوكي مهاجم نورويتش برصيد 5 أهداف ومن بعده رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي برصيد 4 أهداف، فيما يقبع صلاح في المركز الثالث بـ3 أهداف بالتساوى مع آشلي بارنس مهاجم بيرنلي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة