رئيس التحرير أحمد متولي
 نادي يسعى لإنقاذ محمد النني من جحيم «إيمري» قبل غلق الميركاتو الصيفي

نادي يسعى لإنقاذ محمد النني من جحيم «إيمري» قبل غلق الميركاتو الصيفي

أبدى نادي بوردو الفرنسي اهتمامه بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد النني، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، وذلك قبل أسبوع من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية في 2 سبتمبر المقبل، بحسب ما كشفت تقارير صحفية فرنسية وإنجليزية اليوم الأحد.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية اليوم الأحد عن تقارير فرنسية، أن نادي بوردو الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ينوي تقديم عرض إلى إدارة الآرسنال من أجل ضم اللاعب محمد النني على سبيل الإعارة.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن النني اقترب من الرحيل عن آرسنال هذا الصيف، وذلك في ظل خروجه تمامًا من حسابات المدير الفني الإسباني يوناي إيمري، الذي يأمل في تقليص قائمة المدفعجية.

نصح مدرب أرسنال الإنجليزي، أوناي إيمري، لاعب الفريق صاحب الـ27 عاما بالرحيل عن الفريق.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة «مترو» الإنجليزية: «في الموسم الماضي لم يكن النني سعيدا بسبب عدم لعبه كثيرا، وقد تحدثت معه كثيرا على مدار الموسم وخلال فترة الإعداد للموسم الجديد».

وأضاف «أعتقد أن رحيله سيكون أمرا إيجابيا بالنسبة له ولموستافي بأن ينضما لفريق جديد يستطيعان فيه أن يلعبا بشكل أكبر ويكملا مسيرتهما» بحسب ما نقلت سكاي نيوز عربية.

ويستعد نادي أرسنال لملاقاة نظيره ليفربول الإنجليزي، السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، باستعادة خدمات أهم عناصره التي عانت من الإصابة مع بداية الموسم الجديد.

واستعاد «الجانرز» خدمات الثنائي مسعود أوزيل وغرانيت تشاكا، بعد مشاركتهما في التدريبات الجماعية مرة أخرى، استعدادا لمواجهة ليفربول الإنجليزي.

وخضع روب هولدينغ لبرنامج تأهيل خاص عقب تعرضه لإصابة في الركبة، وسيكون خارج المشهد في المباراة المقبلة.

جدير بالذكر أن النني، الذي مدد عقده مع الآسنال في العام الماضى حتى 2022.، مبلغ 55 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، إلا أنه لم يظهر مع الفريق خلال الموسم الحالي، كما أنه لعب دورا بسيطا في الموسم الماضي.

وبدأ النني مسيرته في المقاولون العرب المصري قبل الانضمام إلى بازل في 2013 ليساهم في فوز الفريق بثلاثة ألقاب للدوري هناك، ثم انتقل إلى الآرسنال قبل 4 سنوات قادما من نادي بازل السويسري.

وكان الكابتن ناصر الننى والد اللاعب الدولي محمد الننى، قد أكد في تصريحات صحفية منذ أيام استمرار ابنه فى الآرسنال، مشددا على أنه ليس للمدرب أو النادى الحق فى التخلى عنه.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري