رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة وإعلان الفيلم المكمل لمسلسل «Breaking Bad» وموعد عرضه (فيديو)

قصة وإعلان الفيلم المكمل لمسلسل «Breaking Bad» وموعد عرضه (فيديو)

أعلنت شبكة نتفليكس، اليوم، عن تفاصيل الفيلم المكمل لأحداث المسلسل الحاصل على أعلى تقييم في التاريخ على موقع «imdb» في فئة المسلسلات «Breaking Bad»، والذي يحمل اسم «ElCamino: A Breaking Bad Movie»، ومن المقرر طرحه في الحادي عشر من أكتوبر القادم.

قصة فيلم «ElCamino: A Breaking Bad Movie»

يستعرض الفيلم ما حدث لجيسي بينكمان الذي يجسده آرون بول بعد أن ترك كل شئ بعد المشاكل التي تم وضعه بها بسبب الشخصية الرئيسية للعمل والتر وايت، الذي يؤدي دوره برايان كرانستون.

القصة الأساسية للفيلم تدور حول ماذا فعل جيسي بينكمان بعدما شوهد يقود لجهة غير معلومة.

الفيلم من تأليف وإخراج فينس غيليغان مبتكر مسلسل «Breaking Bad»، وسيبث على شبكة «AMC» بعد العرض الأول له على شبكة نتفليكس.

ولم يتم الإعلان إذا كانت شخصية والتر وايت ستظهر في الفيلم أم لا، وكان برايان كرانستون أعلن في وقتٍ سابق أن الفيلم قيد الإنتاج، لكنه لم يوضح إن كان سيشارك فيه أم سيغيب عن أحداثه.

مسلسل «Breaking Bad»

هو مسلسل تشويق وإثارة يقع في خمس مواسم امتدت من العام 2008 حتى 2013، يستعرض تحول مدرس كيمياء عبقري يُدعى «والتر وايت» من شخصٍ مثالي لأحد أكبر مصنعي ومروجي مخدر الميثامفيتامين بعد اكتشاف إصابته بسرطان الرئة لتأمين مستقبل أسرته بعد وفاته.

المسلسل من بطولة برايان كرانستون، وآرون بول، وآنا جان، ودين نوريس، وبوب أودينكيرك، وجوناثان بانكس وجيانكارلو اسبوزيتو.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة