رئيس التحرير أحمد متولي
 الإعلامية فاتن موسى تداعب الفنان مصطفى فهمي على الهواء.. ماذا قالت؟

الإعلامية فاتن موسى تداعب الفنان مصطفى فهمي على الهواء.. ماذا قالت؟

استضافت الفنانة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة» الإعلامية فاتن موسى، والتي داعبت الفنان حسين فهمي خلال اللقاء بقولها: «نقطة ضعفي فيه جمالة، بعشق جمالة وبحبه».

وأشارت «موسى» أنه في حال وقع أي مشكلة بينها وبين زوجها حسين فهمي بنرجع ونتفاهم ونتصالح، موضحة: «بنتخانق وأحيانا الحناقة بتوصل أكننا أسود بنهجم على بعض بس برجع وبقول هو راجل البيت ومينفعش أزعله».

وقالت فاتن موسى إن طريقة مصالحة حسين فهمي لها تكون بطلب طبخ البامية، وأنها لا تجيد عمل أي شيء في المطبخ سوى البامية لأنه يحبها.

وعن ارتباطهما قبل 3 سنوات نفت الأمر وقالت: «هو عايش في مصر وأنا إعلامية لبنانية وعايشة في دبي».

وتابعت: «بالرغم من جمال زوجي إلا أنني لم أفكر في الارتباط به، هو بصراحة جميل وياخد العين والتقوا في أحد المرات ونظر إليها نظرة لم تستوعبها في وقتها، وأنا بعدها نسيت الأمر واعتبرت أن لقاءها به مجرد صدفة ولن تتكرر.

واستكملت: «هو عاش حياته وأنا عشت حياتي، وقابلت نجوم كتير زي نور الشريف وعددا كبير من الفنانين، وبعدين التقينا صدفة مرة أخرى في مصر، افتكرت ساعتها النظرة اللي بصهالي لما شوفته أول مرة، وحاولت الهروب من الارتباط به ما قدرت، ولم أستوعب ما حدث، أنا مش أي حد يأثر فيا بسرعة ومش بحب حاجة بسرعة، بشوف كتير وقليل، رضخت لحبه».

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.