رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الزمالك على «النايل سات».. البث التجريبي خلال أيام

تردد قناة الزمالك على «النايل سات».. البث التجريبي خلال أيام

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، إطلاق تردد قناة النادي على القمر الصناعي نايل سات استعدادا لتشغيل البث التجريبي لها خلال أيام، وبدء عرض برامجها تزامنا مع انطلاق الموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وينشر «شبابيك» تردد قناة الزمالك الجديدة على القمر الصناعي نايل سات والتي ستكون معنية بأخبار النادي وعرض تدريبات الفرق الرياضية المختلفة، فيما لم يعلن حتى الآن إن كانت ستبث مباريات الفريق أم لا.

وكان رئيس النادي قدّم الكثير من الوعود بإطلاق قناة خاصة بالنادي تكون صوتا له وجماهيره وتعبر عنه منذ توليه مسئولية إدارته إلا أن التأجيل كان السمة الغالبة في هذا الشأن.

تردد قناة الزمالك

وأعلن رئيس نادي الزمالك تسلمه استديوهات قناة النادي بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنها ستكون داعمة للدولة، وستنطلق مع بداية الموسم الكروي الجديد (2019-2020) يوم 19 سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أنه سيكون هناك مفاجأت في قناة النادي.

وقال رئيس الزمالك خلال فيديو نشره عبر الحساب الرسمي للنادي: «سيكون التعاون مع إعلام المصريين في استديو dmc، قناة الزمالك هي صوت الزملكاوية، قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لدينا كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى».

ومن المقرر ان تنطلق قناة نادي الزمالك بعد عمل الهيكلة الإدارية للقناة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعدل التصحيح 5/6.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة