رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة القبول في مدارس المتفوقين 2019/2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة القبول في مدارس المتفوقين 2019/2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج امتحان القبول في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي الجديد 2019/2020، حيث يستطيع الطالب معرفة نتيجته من خلال الدخول على الرابط من هنا.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهت من اختيار الطلبة الملتحقين بالصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي الجديد بعد أن انتهى المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي من تصحيح الامتحان الإلكتروني الذي عقد للطلاب خلال الفترة الماضية.

ويهدف إنشاء مدارس المتفوقين إلى رعاية المتفوقين في العلوم الرياضيات والهندسة والتكنولوجيا والاهتمام بقدراتهم، وتطبيق مناهج وطرق تدريس جديدة تعتمد على المشروعات الاستقصائية والمدخل التكاملي في التدريس، وتحقيق التكامل بين منهج العلوم والرياضيات والهندسة والتكنولوجيا بما يكشف عن مدى الارتباط بين هذه المجالات؛ لإعداد طالب لديه القدرة على التصميم والإبداع والتفكير النقدى، وإكساب الطلاب مهارات التعلم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة