رئيس التحرير أحمد متولي
 برشلونة يحسم صفقة نيمار أخيرا برقم خيالي

برشلونة يحسم صفقة نيمار أخيرا برقم خيالي

وافقت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على انتقال لاعب الفريق نيمار دا سيلفا إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الجارية بحسب شبكة «سكاي» الإيطالية.

وأكدت «سكاي»أن نيمار أصبح على بعد خطوات من ارتداء قميص الفريق الكتالوني من جديد بعدما وافق النادي الفرنسي على بيع اللاعب.

وأضافت «سكاي» أن الصفقة انتهت بعد مفاوضات طويلة الأمد بين العملاق الكتالوني والباريسي حيث أصبح الآن نيمار مستعدًا للعودة للفريق الكتالوني.

الساعات الأخيرة شهدت انفراجة نسبيًا حول إتمام صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة بعد موسمين قضاهم في صفوف النادي الباريسي.

وحاول نيمار الخروج من باريس سان جيرمان في الصيف الحالي على خلفية أزمته مع مالك النادي ناصر الخليفي عقب التصريحات المتبادلة بين الطرفين قبل بداية الموسم الأمر الذي جعل جماهير النادي تهاجم البرازيلي خلال الجولة الافتتاحية بالدوري أمام أولمبيك نيم.

وسافر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، إلى فرنسا صباح اليوم، الخميس، لحسم الصفقة قبل التواجد في موناكو لأجل جوائز الأفضل في أوروبا.

ولم يلعب نيمار أي مباراة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري بسبب تعقد موقفه في سوق الانتقالات.

ولم تكشف «سكاي» عن تفاصيل الصفقة إلا أن التقارير الأجنبية تشير إلى أن الانتقال سيتم عن طريق الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ ضخم قد يصبح الأعلى في العالم وُصف بـ«الخيالي».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة