رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد التعاقد مع رينيه فايلر.. الأهلي يكشف سبب فشل مفاوضاته مع الإيطالي لوتشانو سباليتي

بعد التعاقد مع رينيه فايلر.. الأهلي يكشف سبب فشل مفاوضاته مع الإيطالي لوتشانو سباليتي

كشف النادي الأهلي عن سبب فشل مفاوضاته مع المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي، المدير الفني الأسبق لروما.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق اليوم السبت، عن تعاقدع مع المدرب السويسري رينيه فايلر، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي إن المفاوضات مع لوتشانو سباليتي، الذي رحل عن تدريب إنترميلان في مايو الماضي، إن «سباليتي» وافق على طلبات الأهلى التعاقدية والمادية، لكنه طلب إرجاء استلام المهمة بعد إنهاء أزمته مع الإنتر.
 

وأضاف أعلي الأهلي إن المدرب الإيطالي، الذي سبق وقام بتدريب نجمنا المصري محمد صلاح في صفوف روما الإيطالي، لم يحدد موعدا واضحا للخلاص مع مشكلته التى أشار إليها، ولهذا لم تستكمل المفاوضات نظرا لضيق الوقت.

يذكر أن المدرب السويسري الجديد للقلعة الحمراء، سيعاونه ثلاثة مساعدين، وقال الموقع الرسمي للأهلي إنه قد ينضم إلى الثلاثي محلل أداء فى وقت لاحق.

وأنهى وفد الأهلي الموجود في أوروبا حاليا كافة الأمور الخاصة بالتفاوض مع المدرب السويسري، وذلك بالتنسيق مع لجنة التخطيط، وتم توقيع العقد بعد مراجعته من قبل مونتنيرى محامى النادي الأهلى في سويسرا.

ويضم وفد الأهلي الذي تفاوض مع رينيه فايلر، كل من المهندس، خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي.

وقال موقع الأهلي، إن اختيار لجنة التخطيط لـ«فايلر» جاء بعدما حددت اللجنة 5 أسماء بعينها من المدربين للتفاوض معهم عقب دراسة ما يزيد عن 30 سيرة ذاتية.

وجدير بالذكر أن الأهلي يستعد حاليا لمباراة الذهاب مع كانو سبورت، بطل غينيا بيساو فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والمحدد لها 14 سبتمبر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري