رئيس التحرير أحمد متولي
 ليلية سيئة للمصريَين.. طرد تريزيجية واستبعاد المحمدي في خسارة أستون فيلا اليوم

ليلية سيئة للمصريَين.. طرد تريزيجية واستبعاد المحمدي في خسارة أستون فيلا اليوم

تلقى فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي أمام كريستال بالاس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب «سيلهرست بارك»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج».

جاء هدف كريستال بالاس الوحيد عن طريق الغاني الذي دخل بديلا جوردان آيو في الدقيقة 73 من عمر المباراة وهي  الخسارة الثالثة لفريق أستون فيلا هذا الموسم بمسابقة الدوري الانجليزي.

وحصل محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر على البطاقة الحمراء للمرة الأولى في مسيرته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجلس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

محمود تريزيجيه حصل على الإنذار الأول في الدقيقة 44، قبل أن يحصل على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء في الدقيقة 54 بعد عرقلته ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.

هذا الفوز رفع رصيد كريستال بالاس إلى 7 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 3 نقاط في المركز الـ 18.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة