رئيس التحرير أحمد متولي
 زوج يرفع دعوى نفي نسب ضد زوجته لتسجيلها طفلة «من علاقة محرمة» باسمه

زوج يرفع دعوى نفي نسب ضد زوجته لتسجيلها طفلة «من علاقة محرمة» باسمه

أقام زوج دعوى نفي نسب، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالب فيها بإثبات تزوير زوجته وتسجيلها طفلة عشقيها باسمه، مقدم شهادة الشهود، وصور وفيديوهات تجمعهم بأوضاع مخله.

وقال الزوج «أيمن.ج.ط»، أمام محكمة الأسرة، في الدعوى التي أقامها ليطالب بنفي نسب الطفلة التي أنجبتها زوجته مؤخرا، وأدعت ثبوت أبوته لها، خلافا للحقيقة والوقائع المثبتة بقسم شرطة أكتوبر: «انتهى زواجنا بعد مرور 6 سنوات، بسبب تصريحها بعدم حبها لي، ومرافقتها غيري، وعندما لجئت لأهلها طالبوني بالصبر، لأكتشف بعدها بأيام استقبالها لعشيقها بالمنزل، وفقا لمحضر رسمي بشهادة حارس العقار».

وتابع الزوج حديثه: «أصابتنى حالة هستيرية من الغضب وتعديت عليها بالضرب، وتركتها وأبلغت الشرطة، واتصلت بأهلها وذهبوا بها لمنزلهم، بعد خروجها برفقة عشيقها بكفالة مالية، ووكلت محامي وطالبته بإنهاء النزاع القضائي دون أن يزعجني به، وسافرت لمتابعة عملي بالخارج، ولكني فوجئت بحملها وتسجيل زوجتي طفلة بعدها بشهور بإسمي، وإصرارها أنها من صلبي رغم أنها كانت تقيم علاقة غير شرعية برجل آخر».

وأضاف: «عندما سألتها لماذا لم تتصل بي وتعلمني بحملها أكدت لي أنها كانت تخشى أن أتعرض لها وأن أتسبب لها بالإجهاض، ورفضت الخضوع لتحليل البصمة الوراثية، وعندما تأكدت أنه لا سبيل لها لإقناعي بالعدول عن قراري أن الطفلة ليست من صلبي، حاولت تهديدي وابتزازي، وأجرت بلطجية للتعدي علي وكادوا أن ينهوا حياتي».

وأكد الزوج: «كل ما أريده هو إجرائها تحليل البصمة الوراثية وأن تعاقب جزاء ما فعلته بعد تدميرها حياتي، وأن تتراجع عن تسجيلها طفلة ليس من صلبي على اسمي واسم عائلتي بعد أن دنست شرفي».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة