رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019.. ريال مدريد في مهمة نحو الصدارة

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019.. ريال مدريد في مهمة نحو الصدارة

ينشر «شبابيك» جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد من بطولة «لا ليجا».

وتعد انطلاقة الدوري الإسباني موسم 2019/2020 واحدة من أقوى البدايات خلال الفترة الأخيرة التي ينحصر التنافس فيها بين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة، حيث تعثر كلاهما وتعتلي الصدارة فرق أخرى غيرهما.

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم

تختتم منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني الممتاز اليوم الأحد بأربع مواجهات، وتحدد مباراتي ريال مدريد وأتليتكو مدريد هوية المتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الجولة المقبلة.

تبدأ مباريات اليوم الأحد في الدوري الإسباني في الخامسة مساء بمواجهة فالنسيا الذي تعادل مباراة وخسر أخرى في الجولتين السابقين ويحتل المركز 17، ضد مايوركا صاحب المركز 12 الذي استطاع تحقيق الفوز في مباراة من بين اثنتين خاضهما هذا الموسم.

وفي السابعة مساء يدخل نادي أتليتكو مدريد مباراة إثبات تفوقه بعد فوزه في أول مباراتين ووصوله إلى النقطة 6 في محاولة للوصول للنقطة 9 وتحقيق العلامة الكاملة والانفراد بالصدارة.

ويلاقي أتليتكو مدريد اليوم السبت فريق إيبار صاحب المركز الـ 16 والذي لم يحرز سوى نقطة وحيدة حتى الآن من تعادل وحيد.

وفي نفس الموعد إسبانيول صاحب المركز 18 نظيره غرناطة صاحب المركز 15 وفي حوزة كل منهما نقطة واحدة.

ويلتقي فريقي ريال مدريد وفياريال في التاسعة مساء على ملعب الأخير، وتنقل المباراة قناة «بي إن سبورت إتش دي 3».

يذكر أن ريال مدريد يحتاج للفوز في مباراة اليوم وتعثر أتليتكو مدريد بالتعادل أو الخسارة لاعتلاء صدارة الدوري.

ترتيب الدوري الإسباني

يتربع أتليتك بلباو على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، وفي المركز الثاني إشبيلية بنفس عدد النقاط.

وفي المركز الثالث يأتي أتليتكو مدريد بست نقاط إلا أنه لعب مباراة أقل من أصحاب المركزين الأول والثاني وفي حالة فوزه اليوم سيصعد للمركز الأول.

ريال مدريد الذي لعب مباراتين فقط لديه 4 نقاط من فوز وتعادل وفوزه في مباراة اليوم قد يصعد به للمركز الأول أو يضعه في المركز الثاني على الأقل.

أما برشلونة الذي تعادل مباراة وخسر مباراة وفاز في أخرى لديه 4 نقاط في المركز السابع.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة