جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019.. قمة أرسنال وتوتنهام

ينشر «شبابيك» جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019، في إطار منافسات الجولة الرابعة من «البريميرليج» موسم 2019/2020.

وشهدت انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم منافسة قوية بين ليفربول ومانشستر سيتي على غرار الموسم الماضي الذي تنافس فيه الفريقان حتى الجولة الأخيرة ويقع كلاهما في قمة جدول الترتيب بعد أول أربع مباريات فقط.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

وتقام مباراتين فقط في إطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز وتتجه أنظار مشجعي الدوري الإنجليزي إلى مباراة أرسنال وتوتنهام.

وتبدأ مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي بمواجهة بين فريقي إيفرتون صاحب المركز 12 بأربع نقاط، ونظيره وولفرهامبتون صاحب المركز 17 بثلاث نقاط في الثالثة مساء.

وفي الخامسة مساء تقام قمة مباريات اليوم بين فريقي أرسنال وتوتنهام على ملعب الأول، وتذاع المباراة على قناة «بي إن سبورت إتش دي 2».

ويحتل أرسنال المركز السادس برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، أم توتنهام فيحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط بفوز وحيد وتعادل.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن.

ويأتي في المركز الثاني بطل النسخة الماضية من البطولة مان سيتي الذي فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

وفي المركز الثالث ليستر سيتي بثمان نقاط، يليه في المركز الرابع والخامس كريستال بالاس ووست هام يونايتد برصيد 7 نقاط لكل منهما.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا