رئيس التحرير أحمد متولي
 عبر جدارة.. وظائف للرجال والنساء في وزارة التعليم السعودية (رابط التقديم)

عبر جدارة.. وظائف للرجال والنساء في وزارة التعليم السعودية (رابط التقديم)

ينشر موقع شبابيك رابط التقديم في وظائف وزارة التعليم السعودية عبر نظام جدارة للرجال والنساء، حيث أعلنت الوزارة عن 173 وظيفة إدارية شاغرة من المرتبة الرابعة للمرتبة التاسعة.

وقالت الوزارة في بيان إن الوظائف متاحة لخريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها والحاصلين على شهادات جامعية لدرجة البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.

رابط وموعد التقديم عبر جدارة

يمكن التقديم عبر نظام جدارة من هنا.

وأشارت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إلى أن التقديم في الوظائف يكون عبر نظام جدارة للتوظيف وذلك للتقديم في 173 وظيفة إدارية في الفترة من 2 إلى 6 محرم 1441 هجرية.

واشترطت وزارة التعليم في السعودية تسجيل البيانات عبر نظام جدارة بشكل سليم وفي حال وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ثم تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، بعد ذلك يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

وأكدت الوزارة أن الأولوية في الترشيح سيكون للتخصصات غير التربوية ثم التربوية، واشترطت التعليم توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وعلى المتقدم أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السادسة والسابعة.

يشار إلى أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.