رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يوجه رسالة للجماهير «الغاضبة» من تعيين فايلر مديرا فنيا للفريق

الأهلي يوجه رسالة للجماهير «الغاضبة» من تعيين فايلر مديرا فنيا للفريق

وجه مدير التعاقدات بالأهلي، أمير توفيق، والذي كان ضمن لجنة التفاوض التي أوفدها مجلس إدارة النادي الأهلي لأوروبا لإنهاء التعاقد مع مدير فني جديد للفريق، رسالة لجماهير النادي، بعد موجة الغضب التي أطلقوها بسبب عدم اقتناعهم برينيه فايلر الذي تم تعيينه مديرا فنيا للفريق.

وأعلن الأهلي أمس السبت تعيين فايلر مديرًا فنيًا للفريق الأحمر خلفًا للمدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته الشهر الماضي بعد الإقصاء المبكر من كأس مصر أمام بيراميدز.

وقال توفيق، في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر اليوم الأحد: «شهادة حق، لجنة التخطيط والقائمين على الملف عملوا مجهود كبير جدا الفترة اللي فاتت، أنا بساند اختيار لجنة التخطيط عشان الأهلي علمنا إننا بنساند الاختيار ومش بنهرب من المسؤولية ابدا».

وأضاف «من أهم أسباب نجاح المدير الفني الجديد دعم جمهور الأهلي الكبير ومساندته ليه الفترة اللي جاية، إن شاء الله ريني فايلر يطور من الفريق بالشكل المطلوب، ويكون على قدر طموحات النادي الأهلي وجمهوره العظيم».

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة فريق كان سبورت بطل غينيا بيساو، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 14 سبتمبر المقبل.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة