ملخص وأهداف مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي (فيديو)

تعادل فريقي أرسنال وتوتنهام بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج موسم 2019/2020.

ملخص مباراة توتنهام وأرسنال

عاد آرسنال بالنتيجة أمام توتنهام بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الامارات.

توتنهام كان متفوقًا في النتيجة عن طريق هدفين سجلهما كريستيان إريكسن وهاري كين قبل أن ينجح الهداف لاكازيت في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول ثم أدرك بير إيمريك أوباميانج التعادل في الشوط الثاني.

بتلك النتيجة أصبح آرسنال في المركز الخامس برصيد سبع نقاط، في المقابل تواجد توتنهام في المركز التاسع برصيد خمس نقاط متخلفًا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب الترتيب الثامن.

تشكيل مباراة أرسنال وتوتنهام

تشكيل آرسنال: لينو - ماتيلاند نيلس - سوكراتس - ديفيد لويز - كولاسنياك - توريرا - تشاكا - جوندوزي - بيبي - لاكازيت - أوباميانج.

تشكيل توتنهام: لوريس - فيرتونجن - سانشيز - ألدرفيريلد - وينكس - سيسكو - سون - إريكسين - لاميلا - كين.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن.

ويأتي في المركز الثاني بطل النسخة الماضية من البطولة مان سيتي الذي فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

وفي المركز الثالث ليستر سيتي بثمان نقاط، يليه في المركز الرابع والخامس كريستال بالاس ووست هام يونايتد برصيد 7 نقاط لكل منهما.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا