رئيس التحرير أحمد متولي
 طلب مفاجيء من مدافع مانشستر يونايتد لزملائه بالفريق

طلب مفاجيء من مدافع مانشستر يونايتد لزملائه بالفريق

طلب المدافع الإنجليزي، هاري مجواير، المنضم حديثا لفريق لمانشستر يونايتد في صفقة قياسية قادما من «ليستر سيتي»، طلبا مفاجئا من زملائه في الفريق، حيث حثهم على السيطرة على المباريات بشكل أكبر وتطوير مستواهم، وذلك بعد إهدار الفريق نقاط للمباراة الثالثة على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج»

وكان مانشستر يونايتد قد فاز في الجولة الأولى من المسابقة على تشيلسي برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام وولفرهامبتون بهدف لهدف، ويفقد أول نقطتين.

بعد ذلك خسر المان يونايتد في الجولة الثالثة أمام كريستال بالاس، ثم تعادل في الجولة الرابعة أمام ساوثهامبتون بنتيجة (1-1).

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 5 نقاط فقط، فيما يتصدر جدول الترتيب فريق ليفربول برصيد 12 نقطة، ويحل مانشستر سيتي ثانيا برصيد 10 نقاط.

وقال مجواير، في تصريحات صحفية: «نحن نلعب كرة هجومية، لكن لا تفهموني بشكل خاطئ، فإننا لا نزال في حاجة إلى تطوير مستوانا خاصة عند الاستحواذ على الكرة».

وأضاف مدافع مانشستر سيتي: «نحن نفقد الكرة بسهولة ونحتاج إلى تطوير أنفسنا في هذا الأمر... واللعب بثقة عند الاستحواذ عليها»، وذلك بحسب ما نقل موقع «سكاي نيوز».

وتابع ماجواير: «نحن مانشستر يونايتد ونحن نريد السيطرة على المباريات.. في آخر 20 دقيقة من الشوط الأول وفي أول 20 دقيقة من الشوط الثاني لم نسيطر على الكرة بشكل جيد وعوقبنا على ذلك».

وشدد مدافع الفريق القادم من ليستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفي على ضرورة أن يستغل المان يونايتد الفرص المتاحة أمام المرمى إذا كان يريد المنافسة على الوجود في المربع الذهبي.

يذكر أن اليونايتد سدد في آخر مباراة له أمام ساوثمبتون 21 كرة على المرمى، وضغط بشدة بحثا عن الانتصار قرب النهاية، خاصة أن منافسه كان يلعب بـ10 لاعبين بعد طرد كيفن دانسو، إلا أنه فشل في تحقيق الفوز.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري