رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة

ينشر موقع شبابيك موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة، وهي المرحلة الأخيرة في أعمال التنسيق للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة في مصر.

ومن المقرر أن ينتهي تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2019 غدا الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2019 الساعة السابعة مساء، وفق الجدول الزمني الذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على مكتب التنسيق، أنه لا توجد نية لتمديد فترة تسجيل رغبات الطلاب في تنسيق المرحلة الثالثة.

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

وأشار «حجازي» في تصريحات صحفية إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 بعد 48 ساعة من انتهاء تسجيل الرغبات وغلق موقع التنسيق.

وأضاف المشرف على التنسيق أنه سيتم فتح باب التحويل لتقليل الاغتراب بعد إعلان نتائج المرحلة بحد أقصى 24 ساعة.

رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة

وينشر موقع شبابيك رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني في تنسيق المرحلة الثالثة 2019 حيث يمكنهم تسجيل الرغبات من خلال موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية.

​​​​​​​

الحد الأدنى للمرحلة الثالثة

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الحد الأدنى لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة في موقع التنسيق هو 205 درجة لطلاب علمي وأدبي، وذلك بنسبة 50% من إجمالي مجموع طلاب الثانوية العامة.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.