رئيس التحرير أحمد متولي
 النيابة الإدارية تحقق في اكتشاف بيرة وشيشة في مركز شباب بالقليوبية

النيابة الإدارية تحقق في اكتشاف بيرة وشيشة في مركز شباب بالقليوبية

قرر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الدكتور محمود الصبروت، اليوم الثلاثاء، إحالة واقعة إقامة فرح يحتوى على شيشة وبيرة في مركز شباب عزبة الجندي التابع لإدارة شباب قليوب إلى النيابة الإدارية، بعد أن كشفت لجنة التحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، وتقرير لجنة المتابعة ثبوت الواقعة، وقيام اللجنة القائمة على إدارة المركز بإدارة جزء منه لإقامة الأفراح مقابل مبالغ مالية.

وأكد الصبروط أن ما حدث تصرف لا يليق بمراكز الشباب والذوق العام للجمهور، الذي اعتاد أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمية تراعي احتياجات الجمهور، وتربية الأبناء.

وقال الصبروت: إن المتابعات وسرعة الرد على الشكاوى والتحقق منها بناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، وسيتم معاقبة المقصرين بالقانون ولن يفلت مخطئ من العقاب أيا كان موقعه.

وشدد الصبروت على إجراء زيارات مفاجئة على مراكز الشباب والأندية وإحالة ونقل المقصرين المتقاعسين عن أداء عملهم وتقديم لضبط سير العمل وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والأعضاء المترددين على المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة