رئيس التحرير أحمد متولي
 كبسولات كيميريكا إدمان

كبسولات كيميريكا إدمان


كيميريكا 150 إدمان.. اكتشف وهم بديل الترامادول وعلاج سرعة القذف

كيميريكا 150 إدمان؟.. نعم.. وإذا كنت ممن نصحه آخرون باستخدام دواء كيميريكا 150 لسرعة القذف.. أو وصل إلى سمعه أن كيميريكا بديل الترامادول ويساعد في علاج الإدمان.. يجب أن تعرف الحقيقية حول كبسولات Kemirica150 المنتشرة في الأوساط الشبابية حاليا لعدة أسباب من بينها النقيضين الإدمان وعلاج الإدمان.

كيميريكا 150 - Kemirica 150

نقدم في هذا التقرير كيميريكا 150 إدمان.. المعلومات الكاملة عن هذا الدواء.. ومما تتكون كبسولات كيميريكا 150.. وفيما يستخدم كميريكا 150 بكل تركيزاته الصيدلانية وأغراضه الطبية، وأضرار تعاطي كيميريكا المصنوع من مادة البريجابالين المخدرة على حياة الإنسان.

كيميريكا 150 كبسول

كبسولات كيميريكا - Kemirica عبارة عن عقار طبي تنتجه شركة كيميفارم للصناعات الدوائية في مصر، في شكل كبسولات جيلاتينية صلبة للأمراض المرتبطة بالصرع والتهابات الأعصاب، بتركيزات مختلفة تتوافق مع الحالات المرضية التي يتطلب علاجها تعاطي كيميريكا، وهي كالأتي: 25, 50, 75, 100, 150, 200, 300 مجم.

كيميريكا مخدر

دواء كيميريكا مخدر ويسبب الإدمان القاتل ما دفع السلطات المصرية لإدراجه في جدول المخدرات، وتضمن القرار أن كيميريكا إدمان ومن فئة الأدوية المحظور تداولها بدون روشتة طبيبة، وذلك ضمن قائمة كبيرة من الأسماء التجارية لمادة بريجابالين المصنع منها كيميريكا 150 بمختلف التركيزات، وهي ذات المادة المصنوع منها ليرولين وكبسولات ليريكا.

دواعي استعمال كيميريكا 150

يستخدم كيميريكا 150 نفس استخدامات أقرانه من الأدوية ذات الأسماء التجارية المصنوعة من مادة بريجابالين المختلفة مثل (ليرولين، وليريكا، واندوجابلين، وأفيروبريج، وديبابالين، جابلوفاك، وباينيكا، وبريجدين أبيكس)، وهي عقارات مضادة للصرع من فئة أدوية الأمراض النفسية، وتتركز دواعي استعماله على النحور التالي:

يستخدم كيميريكا 150 لتخفيف الألم الناتج عن تلف الأعصاب والاعتلال العصبي بسبب مرض السكري، و تستخدم كبسولات كيميريكا في علاج الألم الناتج عن الإصابة بالحزام الناري فيروس الهربس والسيطرة على حالات الصرع والتنشج، حيث تعمل مادة البريجابالين على تخفيض الإشارات بين المخ وأعضاء الجسم المصابة بالألم والأعصاب التالفة في الجسم.

أضرار كيميريكا 150

من أضرار كيميريكا إصابة المتعاطي باضطرابات نفسية وهلاوس سمعية وبصرية، زيادة الوزن بشكل ملفت بسبب أن مادة البريجابالين تصيب متعاطي كيميريكا بزيادة كبيرة في الشهية، ومن أبرز أضراره إصابة المتعاطي بالدوخة والأرق وعدم الاتزان، وفقدان الرؤية، ورعشة الجسم والتلعثم في الكلام، وفقدان الذاكرة، وتورم العينين والوجه، وانتفاخ البطن وزيادة الغازات.

كيميريكا 150 لسرعة القذف

من أشهر الأكاذيب المتداولة حول كيميريكا 150 وعقارات البريجابالين، أنها فعالة في علاج الحالات المصابة بسرعة القذف، نظرا لأن متعاطي كيميريكا 150 يشعر بطول فترة العلاقة الجنسية، رغم أن السبب في ذلك هو تأثير البريجابالين على الإشارات الحسية بين المخ وأعضاء الجسد، وهو السبب ذاته الذي يصيب بضعف الانتصاب حتى مرحلة العجز الجنسي الكامل – أي عدم القدرة على الانتصاب – وذلك بعد إدمان كيميريكا والتعاطي بشكل مستمر.

كيميريكا بديل الترامادول

رفعت الأكاذيب العام الماضي حول قدرات كيميريكا 150 لسرعة القذف، وإيهام البعض أن كيميريكا بديل الترامادل، بعد غلاء الأخير بشكل رهيب مقارنة بأسعار تداوله السابقة، حتى استبدل المدمنون الترامادول ذلك المسكن الإفيوني بكبسولات كيميريكا 150 والأسماء التجارية الأخرى لمنتجات المادة الفعالة بريجابالين، نظرا لرخص سعره مقارنة بسعر الترامادول، فضلا عن إحساس الهدوء والتسكين الذين يشعر به بعد التعاطي، رغم اختلاف المادتين بشكل جذري وتفاعلاتهم الدوائية التي تدمر جسم الإنسان.

ووضعت الأكاذيب حول مفعول كيميريكا 150 كونه بديل الترامادول في الأسواق، إلى تصدره قائمة الدواء الأكثر مبيعا في مصر، الأمر الذي دفع السلطات لإصدار قرار إدراج المادة الفعالة بريجابالين ومشتقاتها من كافة الأسماء التجارية ضمن جدول المخدرات وحظر تداولها، وبالتالي أصبح كيميريكا مخدر قاتل يسبب الإدمان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011