رئيس التحرير أحمد متولي
 صحيفة إسبانية تختار تريزيجيه ضمن أفضل صفقات العرب في سوق الانتقالات بأوروبا

صحيفة إسبانية تختار تريزيجيه ضمن أفضل صفقات العرب في سوق الانتقالات بأوروبا

​​​​​​​اختارت صحيفة «أس» الإسبانية صفقة انتقال محمود تريزيجيه جناح منتخب مصر لصفوف أستون فيلا الإنجليزي ضمن أبرز صفقات اللاعبين العرب في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في أوروبا.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من قاسم باشا التركي فى صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي نحو 9 ملايين جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة عن تريزيجيه «منذ سنوات عديدة واللاعب المصري يقدم أداء مميزا سواء مع منتخب بلاده أو مع الفرق التي لعب لها، لاسيما موسكرون البلجيكي وقاسم باشا التركي، لكن اللاعب دوما كان بعيدا عن أنظار فرق القمة».

وأضافت الصحيفة «محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاما حل جيد بالنسبة لأي مدير فني، حيث يتمتع بمهارات فردية جيدة، كما أنه سريع بالكرة مما يعطيه أفضلية في مركزه، حيث يلعب في مركز الجناح الأيسر، بالإضافة إلى إجادته اللعب في أكثر من مركز، منها الجناح الأيمن ولاعب وسط مهاجم».

ومن أبرز صفقات اللاعبين العرب التي تناولتها الصحيفة الإسبانية انتقال الثلاثي الجزائري إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي ورشيد غزال إلى أندية ميلان الإيطالي ونيس الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي، والحارس المغربي ياسين بونو إلى إشبيلية الإسباني.

واختارت شبكة «هوسكورد» العالمية محمود حسن تريزيجيه كأفضل لاعب في بطولة الدوري التركي لعام 2018، بعدما صوب 65 تسديدة وسجل 13 هدفًا وصنع 6 أهداف، وبلغت تمريراته المفتاحية 41، في حين وصلت نسبة مراوغاته الصحيحة إلى 96%.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة