الآن.. تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور 2019 (رابط مباشر)

الآن.. تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور 2019 (رابط مباشر)

فتح موقع التنسيق اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019 باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 ضمن أعمال المرحلة الثانية لتنسيق الشهادة الثانوية الأزهرية.

ويتم تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 إلكترونيا من خلال موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية، أسوة بزملائهم الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى للثانوية الأزهرية 2019.

وكان رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد حسين المحرصاوي، قد أكد أنه سيتم البدء في تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية الأزهرية اليوم الخميس من خلال تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني الناجحين في امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية 2019.

رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني

وينشر موقع شبابيك لطلاب الثانوية الأزهرية رابط تسجيل رغبات المرحلة الثانية على موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية.

آخر موعد لتسجيل الرغبات

وبحسب بيان جامعة الأزهر الرسمي فإن موعد تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني قد تم تحديدهم بالتنسيق بين جامعة الأزهر وموقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية.

وحددت جامعة الأزهر الفترة من الخميس 5 سبتمبر 2019 وحتى يوم الإثنين المقبل الموافق 9 سبتمبر 2019 موعدا لتسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019.

موقف الطلاب المتخلفين عن التسجيل في الدور الأول

وأشار بيان جامعة الأزهر أنه سيتم فتح باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهري في المرحلة الثانية للطلاب الناجحين في الدور الثاني وللطلاب الذين تخلفوا عن تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى.

وأضافت جامعة الأزهر عدد الطلاب الذين لهم حق تسجيل الرغبات في هذه المرحلة يبلغ ٦٣٠٩٢ طالب وطالبة في مختلف الشعب الإسلامية والأدبية والعلمية.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.