رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من حكيم بعد خبر تعرضه لحادث سيارة

أول تعليق من حكيم بعد خبر تعرضه لحادث سيارة

في أول تعليق له عن أنباء تعرضه لحادث سيارة على طريق السويس/ القاهرة، أكد المطرب الشعبي حكيم، إنه بصحة جيدة.

ونقل موقع «الوطن» تصريحات عن حكيم، قال فيها إن الصور ليست لسيارته وأنما لسيارة كانت تسير بجواره وقت وقوع الحادث، مؤكدا أنه بحالة جيدة.

وكان مسؤولون في نقابة المهن الموسيقية، قد أشاروا في تصريحات صحفية إلى أنهم يحاولون التواصل مع حكيم، للاطمئنان على صحته، لكن دون جدوى، بحسب ما كشف المستشار الإعلامي للنقابة.

وفي تصريحات نقلها موقع «مصراوي»، قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إنهم حاولوا الوصول لحكيم دون جدوى، مشيرا إلى أنه ليس لديه أي معلومات حول الحادث.

وأوضح المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، أن حكيم يقود سيارته بسرعة هادئة، ولا يتعدى الـ80 كم في الساعة، إلا أنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه حاول الاتصال هاتفيا بحكيم لكن كل أرقامه مغلقة.

من جانبها، قالت الفنانة نادية مصطفي، عضو نقابة المهن الموسيقية، إن أعضاء النقابة يحاولون التواصل مع المطرب الشعبي حكيم، وذلك للاطمئنان عليه، والتأكد من صحة خبر تعرضه لحادث سيارة أو نفيه.

 

 

فيما أكد الفنان خالد بيومي أمين صندوق نقابة المهن الموسيقية، أن حكيم تعرض لحادث بالفعل ولكن حالته مطمئنة وغادر المستشفى، وفق معلومات وصلت إلى من «مصادر موثوقة».

وأشار أمين صندوق نقابة المهن الموسيقية، إلى أنه لم يتمكن حتى الآن من الحديث مع حكيم، للتأكد من صحة ما قيل له، بحسب ما نقل موقع «مصراوي».

وكان الفنان حكيم قد أصيب بحسب ما تداول نشطاء على مواقع التواصل في حادث تصادم أدى إلى انقلاب سيارته على طريق السويس، ونقل إلى المستشفى لتقلي العلاج والكشف الطبي اللازم.

تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من الخدمات المعنية بطريق السويس، تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة، وبالانتقال والفحص تبين إصابة المطرب حكيم، وسائقه، وتم الدفع بسيارتين إسعاف ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري