رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.. مؤشرات القبول في كليات الأدبي بنين وبنات

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.. مؤشرات القبول في كليات الأدبي بنين وبنات

ينشر موقع شبابيك لجميع الطلاب تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 الشعبة الأدبية بنين وبنات، درجات القبول في مختلف الكليات في الفرع الرئيسي بالقاهرة وفروع جامعة الأزهر في المحافظات.

ومن خلال مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 أدبي بنين وبنات التي ننشرها لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية يمكنهم من خلالها التعرف على متسوط درجات القبول في الكليات للطلبة والطالبات.

ومن المتوقع أن ينخفض تنسيق الثانوية الأزهرية العام الحالي مقارنة بتنسيق الثانوية الأزهرية العام الماضي بعدا انخفضت النسبة العامة للنجاج، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 49.9% في حين بلغت النسبة العام الماضي 2018 نسبة 63.8%.

تنسيق الثانوية الأزهرية أدبي بنات

تنسيق الثانوية الأزهرية أدبي بنين

ويوجد في جامعة الأزهر كليات في مختلف المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية وتعتبر جامعة الأزهر من أكبر الجامعات في العالم ولها فروع في دول خارج مصر.

ويدرس في الأزهر طلاب مصريون وآخرون من مخلف الجنسيات العربية والأفريقية والأجنبية لأن الأزهر من المؤسسات الرائدة في العالم.

ويولي الأزهر اهتماما كبيرا بطلابه منذ المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية والجامعة والدراسات العليا، ويعلمهم العلوم الإنسانية والدينية والعلمية في مختلف المجالات والقطاعات النظرية والطبية.

الكلمات المفتاحية

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة