رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد أزمة رانيا علواني مع الجماهير.. منع أعضاء مجلس إدارة الأهلي من السوشيال ميديا

بعد أزمة رانيا علواني مع الجماهير.. منع أعضاء مجلس إدارة الأهلي من السوشيال ميديا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، بالإجماع، منع أعضاءه من استخدام وإبداء الرأي على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن مجلس إدارة الأهلي عقد اجتماعًا مساء السبت، امتد حتى الساعات الأولى من صباح الأحد، حيث تم اتخاذ القرار خلاله.

وكانت حالة من الجدل قد شهدتها الفترة الماضية بعدما قامت رانيا علواني عضو إدارة الأهلي بالنقاش مع الجماهير عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي.

وأدى نقاش علواني مع الجماهير إلى عقد إدارة الأهلي لاجتماعها الذي تم خلاله اتخاذ قرار منع جميع الأعضاء من التواصل عبر هذه المواقع.

دخلت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رانيا علواني، اليوم السبت، في مشادات كلامية مع عدد من جماهير المارد الأحمر على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

خناقة رانيا علواني وجماهير الأهلي

بدأ الأمر حينما علق أحد جماهير الأهلي على تدوينة لرانيا علواني اتهم فيها مجلس إدارة النادي الأهلي بالفشل لترد الأخيرة بأن الحصول على لقب الدوري الموسم الماضي من إنجازات المجلس.

واحتدم النقاش بين رانيا علواني وجمهور الأهلي وخاصة في الحديث عن المدير الفني الجديد للنادي والذي قالت عنه إنه من اختيار لجنة معنية بهذا الأمر وأن المجلس لا يسأل عنه.

واستمر تبادل الردود بين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والجماهير خلال الساعات الماضية.





رانيا علواني تفضح الأهلاوية

ودشنت جماهير نادي الزمالك وسما على تويتر تحت اسم « #رانيا_علواني_تفضح_الاهلاويه»، معتبرين أن ردود رانيا علواني على جماهير الأهلي تققل من شأن جمهور منافسهم التقليدي.





عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم