رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في نهائي الكأس.. لاعبا الأهلي السابقين أساسيان

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في نهائي الكأس.. لاعبا الأهلي السابقين أساسيان

أعلن المدير الفني لنادي بيراميدز، سيباستيان ديسابر، عن تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر الذي يقام في الثامنة من مساء اليوم الأحد على استاد الجيش ببرج العرب.

ويشهد التشكيل مشاركة عبدالله السعيد بشكل أساسي بعدما تعافي من الإصابة وشارك في تدريبات الفريق يومي الجمعة والسبت.

ويقود الغاني جون أنطوي هجوم بيراميدز في المباراة وسط تألق كبير من جانبه منذ الانضمام إلى بيراميدز قادمًا من مصر للمقاصة.

وجاء التشكيل كما يلي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر وأحمد أيمن منصور ورجب بكار ومحمد حمدي

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" وإبراهيم حسن وعبدالله السعيد وإسلام عيسى وإيريك تراوري

خط الهجوم: جون أنطوي.

الزمالك ضد بيراميدز

تمكن فريقا الزمالك وبيراميدز من الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي، بعد تخطي كلاهما جميع الأدوار السابقة من البطولة، ويجمعهما اللقاء الأخير لتحديد الفائز باللقب، وينشر «شبابيك» في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر وكافة التفاصيل المتعلقة بتلك المواجهة الحاسمة.

تي جمعتهما على ملعب استاد الإسماعيلية يوم الأحد الماضي وتفوق فيها الزمالك بهدف للاشئ أحرزه مهاجم الفريق مصطفى محمد في الشوط الإضافي الأول بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل السلبي.

وتلك النتيجة وصل الزمالك إلى النهائي السابع ضمن الثمانية نسخ الأخيرة من البطولة ولم يخسر في أي منها.

وكان الزمالك فاز في دور الثمانية على فريق مصر المقاصة بهدف عبدالله جمعة، بعد تأجيل مباريات الكأس لفترة طويلة واستئنافه بعد انتهاء الدوري.

أما بيراميدز تأهل إلى الدور النهائي بعد الفوز في مباراة نصف النهائي على فريق بتروجيت الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية في مباراة جمعتهما الإثنين، واستطاع فيها الفوز بهدفين لإيريك تراوري وإبراهيم حسن.

وأقصى بيراميدز الأهلي من البطولة في دور الثمانية بنتيجة هدف للاشئ في المباراة التي تم تأجيلها لشهور، ورفع بيراميدز عدد مرات الفوز المتتالي على الأهلي إلى أربع مرات.

وحدّد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق 8 سبتمبر الحالي، موعدا لنهائي بطولة كأس مصر بين فريقي الزمالك وبيراميدز.

ويستضيف ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر، بحضور 20 ألف مشجع.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة