رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة أسيوط تتابع استعدادات كلية طب الأسنان للعام الدراسي الجديد

جامعة أسيوط تتابع استعدادات كلية طب الأسنان للعام الدراسي الجديد

أكد رئيس جامعة أسيوط الدكتور طارق الجمال، حرص الجامعة علي تطوير منظومة التعليم الجامعي والارتقاء بالمستوي الأكاديمي وسعيها لتوفير كافة الخدمات الطلابية وكافة عناصر الجودة التي تتطلبها العملية التعليمية.

وقال في بيان صادر عن الجامعة إن ذلك يأتي في إطار استعداداتها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد وتوفير المناخ الملائم للتميز والنجاح، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بما يضمن انتظام العملية الدراسية وتحسين سبل الرعاية والدعم المقدمة للطلاب.

جاء ذلك عقب تقرير مفصل مقدم له من الدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك في إطار زيارتها لكلية طب الأسنان للوقوف على آخر الاستعدادات وأعمال التطوير والصيانة بالكلية استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأوضحت غانم، أن كلية طب الأسنان تمثل واحدة من الصروح التعليمية الأكاديمية الواعدة بالجامعة، والتي برغم حداثة عمرها إلا أنها تقدم خدماتها التعليمية والطبية بشكل متميز وعلى أعلى مستوى.

وشملت الجولة تفقد أعمال البناء والتشطيب بالطابق السفلي للمبني لإضافة كافيتيريا وصالة للألعاب واللياقة البدنية ومسجد، وكذلك المطبعة ووحدات المخازن وذلك في إطار متابعة كافة الكماليات الأساسية بالكلية وتغطية كافة الاحتياجات اللازمة.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة