متحدث الرئاسة: تحسين ظروف المواطن على رأس أولويات السيسي (فيديو)

قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، إن وزراء التنمية المحلية والتخطيط والبيئة استعرضوا اليوم خلال اجتماعهم مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، ما تم الاستفادة منه من خلال زياراتهم الخارجية من أجل تطوير وتدوير منظومة المخلفات الصلبة، مثل زياراتهم لألمانيا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في «نشرة أخبار TEN»، الذي يعرض على شاشة «TEN TV» أن الرئيس السيسي وجَّه بالإسراع في تنفيذ منظومة جديدة لإدارة المخلفات الصلبة ووجَّه بتنفيذ كل الدعم المادي المطلوب، كمساهمة من الدولة لتطوير منظومة إدارة المخلفات.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن الرئيس السيسي وجه بالارتقاء بمستوى معيشة المواطنين وتحسين الظروف الحياتية لهم، من خلال التطبيق الجيد للمنظومة الجديدة وإخراجها بشكل ناجح.

واجتمع الرئيس السيسي، اليوم مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع.

​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا