رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة.. الأهلي يعير عمرو جمال إلى هذا النادي لمدة عامين

مفاجأة.. الأهلي يعير عمرو جمال إلى هذا النادي لمدة عامين

أعلن النادي الأهلي إعادة مهاجمه عمرو جمال إلى أحد أندية الدوري المصري لمدة عام على سبيل الإعارة.

ونجح نادى طلائع الجيش في التعاقد مع عمرو جمال مهاجم الأهلي ومنتخب مصر على سبيل الإعارة لمدة موسمين لتدعيم خط هجوم الفريق بالموسم الجديد.

ووقع عمرو جمال على العقود في حضور العميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بالطلائع ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين ويسري عرفان المدير الإداري للفريق. 

كان البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني للطلائع قد طلب التعاقد مع عمرو جمال للاستفادة من القدرات الهجومية والإمكانيات المتميزة للاعب بالموسم الجديد .

وتعاقد طلائع الجيش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع «عمرو السيسي لاعب النجوم ومهند لاشين وناصر منسي ثنائي بيراميدز ومحمود سامي من سموحة والفلسطيني ميشيل ميلاد طارق وحسام باولو من الداخلية واستعارة الثنائي أحمد علاء من الأهلي وكريم ممدوح من الاتحاد السكندري وأحمد داوودا من الزمالك والغينى تراوري وأحمد عبد الرحمن زولا من بتروجت فضلا عن تمديد إعارة أحمد كابوريا وإسلام سري وأحمد سامي وكريم طارق».

وأنهى طلائع الجيش بطولة الدوري محتلا المركز الثامن برصيد 41 نقطة بعدما لعب 34 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 41 هدفا وتلقت شباكهم 39.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة