رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار من هيئة السكة الحديد بخصوص استخراج الاشتراكات.. خصومات 98% للطلاب

قرار من هيئة السكة الحديد بخصوص استخراج الاشتراكات.. خصومات 98% للطلاب

أعلنت هيئة السكة الحديد، عن بدء استخراج اشتراكات الطلاب غدا السبت الموافق 14 سبتمبر 2019، بجميع مكاتب الاشتراكات الموجودة بالمحطات الرئيسية.

وقررت هيئة السكة الحديد، أن نسبة التخفيضات  لاستخراج اشتراكات الطلاب تصل إلى 98%.

ودعت الهيئة الطلاب الراغبين في استخراج الاشتراكات لاستقلال القطارات إلى التوجه لأقرب مكتب اشتراكات وسحب استمارة الاشتراك وملء بياناتها واعتمادها من المدراسة أو الكلية أو المعهد التابع لها.

كما أنه من المقرر أن يتم استخراج الاشتراك من أقرب محطة لموقع إقامة الطالب وفقا لمحل الإقامة المسجل حتى المنطقة التى تقع بها المدرسة أو الكلية أو المعهد التابع له الطالب.

قالت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق إنها اتفقت مع الجامعات والمدارس على تسهيل استخراج كارنيه للطلاب، مشيرة إلى أنه تم التواصل مع الجامعات «جامعة القاهرة - جامعة عين شمس - جامعة حلوان - جامعة الأزهر» وكذلك المناطق التعليمية المحيطة بالمترو والتنسيق معها بحيث يتم تسليم الاستمارات وكذلك تسليم الاشتراكات بمقر الطالب بالجامعة أو المدرسة بمعرفة مندوب من المترو دون ذهاب الطالب إلى مكتب اشتراكات المترو.

وينشر موقع شبابيك أماكن مكاتب استخراج اشتراك مترو الأنفاق للطلاب بحسب ما أعلنت عنه الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق استعدادا للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

وقررت الشركة تشغيل مكاتب استخراج اشتراك المترو للطلاب من السبت 14 سبتمبر 2019، على ان يتم بيع استمارات الاشتراكات في جميع محطات مترو الأنفاق في الخطوط الثلاثة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة