رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر للمؤتمر الوطني الثامن للشباب بمشاركة الرئيس السيسي

بث مباشر للمؤتمر الوطني الثامن للشباب بمشاركة الرئيس السيسي

ينشر موقع «شبابيك» بث مباشر للمؤتمر الوطني للشباب (الدورة الثامنة)، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

وتنطلق الدورة الثامنة من المؤتمر الوطني للشباب، اليوم السبت، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر 1600 مشارك، بحسب ما أكدت تقارير صحفية، هم من شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات.

وتجدون في هذا التقرير نافذتين بث مباشر للمؤتمر الوطني للشباب (الدورة الثامنة)، في حال توقف البث في إحدى النافذتين يُمكنك متابعة المؤتمر من خلال النافذة الثانية.

 

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه أمس الجمعة، الشكر لكل لمن أرسلوا استفسارات وأسئلة ليجيب عنها الرئيس في جلسة مبادرة «اسأل الرئيس».

وكتب الرئيس السيسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: شكرًا لكل من شارك، تم غلق باب الأسئلة بمبادرة «اسأل الرئيس»، والتي سيجيب عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات.

يذكر أن الصفحة الرسمية للرئيس السيسي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قد أعلنت الأسبوع الماضي فتح باب تلقي الأسئلة ضمن مبادرة «اسأل الرئيس»، حيث كُتب على صفحة الرئيس على موقع «تويتر»: «حرصًا من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على استمرار التواصل والحوار مع جميع أطياف الشعب المصري، يمكنكم الآن أن تشاركوا السيد الرئيس تساؤلاتكم من خلال مبادرة اسأل الرئيس، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب».

ويشار إلى أن المؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة، قد عُقد في يوليو الماضي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشارك في النسخة السابعة من مؤتمر الشباب 1500 شاب وفتاة من مختلف الفئات الشبابية مثل طلاب الجامعات وشباب الأحزاب والمبادرات والحركات، فضلا عن شباب البرنامج الرئاسي.

وعقد المؤتمر الوطني للشباب في دورته الخامسة في شهر مايو من العام 2018، في القاهرة، بمشاركة مئات الشباب، الذين يمثلون مختلف الأطياف والشرائح، فيما عُقدت فعاليات المؤتمر تانسخة الرابعة من المؤتمر، في مدينة الإسكندرية، بقاعة المؤتمرات الكبرى في مكتبة الإسكندرية، في شهر يوليو من العام 2017.

أما النسخة الثالثة من المؤتمر الوطني للشباب فقد استضافتها مدينة الإسماعيلية فى الفترة من  25 إلى 27  أبريل من العام  2017 ، وكانت فترة انعقاد هذه النسخة بالتزامن  مع احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء.

وعُقدت النسخة الثانية من المؤتمر الوطني للشباب في جنوب مصر بمحافظة أسوان في يناير من العام 2017.

أما الدورة الأولى من المؤتمر الوطني للشباب، فقد عُقدت في فبراير من العام 2016، بمدينة شرم الشيخ.

 

 

 

 

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري