شاهد ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم.. أهداف صلاح وماني

واصل نادي ليفربول انتصاراته منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2019/2020، للمباراة الخامسة على التوالي، بالفوز على فريق نيوكاسل في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم السبت، ليصل بذلك إلى النقطة 15 على قمة جدول الترتيب.

ملخص وأهداف ليفربول ونيوكاسل

تقدم ويترو فيليمز لنيوكاسل مبكرا بتسديدة رائعة في الدقيقة 7، قبل أن يحرز ساديو ماني هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 28، ويتقدم للريدز في الدقيقة 40.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول في شباك نيوكاسل، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2019/2020.

وأحرز صلاح الهدف بعد تمريرة رائعة من فيرمينو داخل منطقة الجزاء، ليتسلمها صلاح ويمر بها من أحد مدافعي نيوكاسل ويسجلها على يسار الحارس.

وبهذه النتيجة يحتفظ ليفربول بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.

أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم

شاهد الأهداف الثلاثة لمباراة ليفربول ونيوكاسل السبت 14 سبتمبر عن طريق محمد صلاح وساديو ماني:

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتفوق ليفربول المتصدر على بطل النسخة الماضية مانشستر سيتي بفارق خمسة نقاط حيث لعب الأخير مباراة أقل من الريدز.

وفي حالة فوز مانشستر سيتي في مباراة اليوم سيرتفع رصيده إلى 13 نقطة خلف ليفربول بنقطتين، بسبب المباراة التي تعادل فيها السيتي.

ويحتل ليستر سيتي الذي لعب 4 مباريات فقط المركز الثالث برصيد 8 نقاط، يليه كريستال بالاس بنفس عدد المباريات وبرصيد 7 نقاط.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة أستون فيلا ونوريتش سيتي برصيد ثلاث نقاط لكل فريق، وواتفورد في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا