رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض مؤمن زكريا.. الأهلي يوضح تحركاته لحل أزمة اللاعب

مرض مؤمن زكريا.. الأهلي يوضح تحركاته لحل أزمة اللاعب

أكد جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر قبل شهرين تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا فى الداخل والخارج .

ونقلت تقارير محلية عن الجهاز صدور قرار النادي بحصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده في قائمة الفريق من عدمه، مشيرا إلى عقد رئيس النادي، محمود الخطيب، حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه وأكد له على أن النادي لم ولن يتخلي عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

وقال الجهاز إانه لم يكن بحاجة للإعلان عن كل هذه التفاصيل سواء الخاصة بقرار مجلس الإدارة أو موقف  الخطيب لأن سياسة الأهلي لم تتغير ولن يتخلى يوما عن أبنائه كما أن رئيس النادي يعطي موضوع مؤمن زكريا اهتماما خاصا منذ علمه بإصابته والتقاه أكثر من مرة وتابع الترتيبات الخاصة بعلاجه في ألمانيا خلال الفترة الماضية وقبلها في إسبانيا وسيظل مؤمن وكل أبناء الأهلي محل اهتمام ورعاية ناديهم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة