رئيس التحرير أحمد متولي
 طفلة تحمل من والدها سفاحا بالإسكندرية بعد اغتصابها 4 مرات

طفلة تحمل من والدها سفاحا بالإسكندرية بعد اغتصابها 4 مرات

قرر رئيس محكمة جنح مينا البصل بالإسكندرية، المستشار وائل مطر، حبس قهوجي 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه باغتصاب ابنته 14 عاما وحملها سفاحا في الشهر الرابع.

وكان قد تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بورود بلاغ من والدة فتاه تتهم والدها القهوجي بالتعدي عليها جنسيا، مما أدى إلى حملها في الشهر الرابع.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم «حسن.م.ا»، 42 سنة، قهوجي، كان دائم تعاطي المواد المخدرة، حيث استغل عدم وجود أحد من أفراد أسرته وقام بالتعدي على «نجلته، م.ح.ا»، 14 سنة، واغتصابها أربع مرات مما أدى إلى حملها سفاحا.

وبسؤال والدة المجني عليها، قررت أن نجلتها امتنعت عنها العادة الشهرية، مما أدى إلى قلقها وقامت باصطحابها إلى الطبيب لإجراء الكشف الطبي عليها، وتبين أنها حامل في الشهر الرابع، وبسؤال المجني عليها قررت أن والدها تعدى عليها جنسيا أثناء عدم وجود أحد من أفراد العائلة بالمنزل.

وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا أمام النيابة، وأضاف أنه كان يتعاطى المواد المخدرة، واستغل عدم وجود زوجته في المنزل وأنه كان يقوم بإرسال ابنته الثانية إلى خارج المنزل لشراء بعض الطلبات له لكي ينفرد بالمجني عليها لمعاشرتها معاشرة الأزواج.

وبعرض الفتاة على مصلحة الطب الشرعي، واستعجال التقرير حيث أثبت أنه يوجد فتحة في غشاء البكارة وأن المجنى عليها حامل في الشهر الرابع نتيجة ااعتداء الجنسي ومعاشرتها معاشرة الأزواج، تم تحرير المحضر رقم 4417 لسنة 2019 إدارى مينا البصل، وأخطرت النيابة التحقيقات.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري