رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة في دبي.. شاب عربي يوهم فتاة بالزواج ويرجعها إلى بلدها بعدما سرق 194 ألف ريال

جريمة في دبي.. شاب عربي يوهم فتاة بالزواج ويرجعها إلى بلدها بعدما سرق 194 ألف ريال

استغل شاب عربي إحدى الفتيات من نفس جنسيته وسرق هاتفها وهددها بنشر صورها الخاصة، قبل أن تتمكن شرطة دبي من الإمساك به وإحالته للنيابة.

بدأت الواقعة حينما تعرف الشاب على الفتاة وقت أن كانت تبحث عن سكن مناسب لاستقدام والديها، فأوهمها الشاب بمساعدتها وأنه سيتقدم لزواجها.

وبعدما وثقت الفتاة في الشاب كذب عليها أن صدم أحد الأشخاص ويريد مبلغ 194 ألف ريال فقامت بجمع المبلغ من صديقاتها وأرسلته له، وطلب مبلغا آخر فرفضت فهددها بنشر صورها بعدما سرق هاتفها وبطاقتها الائتمانية.

وفي التحقيقات قالت الفتاة تعرفت على المتهم بعد أن قامت بوضع إعلان للحصول على سكن لاستقدام والديها، فتواصلت معها امرأة وعرضت عليها مجموعة من الخيارات، وبعد ذلك تواصل معها الشاب وطلب منها مقابلته في أحد المطاعم، فتوجهت إلى لقائه وبدأ بالسؤال عن أحوالها الشخصية فأخبرته أنها تقيم بمفردها، وأن والدها يعمل في دولة خليجية، ممازحة إياه بأن يستغل الفرص في إشارة منها إذا كان يرغب في الزواج منها، وهو ما استغله المتهم ورسم عليه حيلته.

وبعد أيام قليلة طلب المتهم من المجني عليها أن تغادر لدولتها لإتمام مراسم الزواج، وأخبرها بأنه سوف يلحق بها، وقام بحجز تذكرة لها من بطاقتها الائتمانية دون علمها، وبعد أن غادرت أخبرها بأنه مضطر للسفر بحكم عمله في أحد خطوط الطيران، وفور الانتهاء من عمله سوف يأتي لخطبتها بشكل رسمي وهو مالم يتم.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.