موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوربا.. رفاق محمد صلاح جاهزون

يواجه مادي ليفربول الإنجليزي، فريق نابولي الإيطالي في ملعب «سان باولو»، في بداية رحلة الدفاع عن اللقب بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوربا.

ويستعد عشاق ليفر بول لاستعادة ذكريات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الماضي، بحلول ناديهم ضيفا على نادي نابولي الإيطالي.

وأستطاع نادي ليفر بول بالحصول على لقب البطولة الموسم الماضي بعد تجاوزه محطة نادي برشلونة في ريمونتدا تاريخية، في نصف النهائي، ليحصل على اللقب أمام توتنها.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

ويشهد ملعب «سان باولو» لقاء نادي نابولي وفريق ليفربول، في مباريات المجموعة الجامسة بدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة «beIN SPORTS HD 1»، ويعلق على المباراة المعلق عصام الشوالي.

ليفربول ونابولي.. نقطة تحول في بطولة 2018

لكن نقطة التحول الفعلية كانت لنادي ليفر بول، في ختام دور المجموعات عندما استطاع النادي الفوز على نابولي الإبطالي بهدف النجم المصري محمد صلاح والذي قاد الفريق إلى دور الـ16 بدور أبطال أوربا.

حيث خاض نادي ليفربول هذه المباراة في ديسمبر الماضي تحت ضغوط هائلة بسبب وضعه الصعب في المجموعة.

واستطاع دفاع ليفربول، التماسك، كما تصدى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق لكرة خطيرة قبل نهاية المباراة بلحظات.

جاء ذلك بعد أن فاز نادي نابولي على فريق ليفربول بنتيجة 1 مقابل لا شيء في مباراة الذهاب بينهما بدور المجموعات في الموسم الماضي على ملعب «سان باولو»، حيث سقط ليفربول في فخ الهزيمة بجميع المباريات الثلاث التي خاضها خارج ملعبه بدور المجموعات.

رفاق محمد صلاح جاهزون

ليفربول، يعتمد بشكل كبير في مباراة اليوم، على خدمات الثلاثي الخطير محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو بعد تألقهم قبل أيام أمام نيوكاسل، في الدوري الإنجلزي.

ويهدف ليفربول لبداية قوية في البطولة الأوروبية ومحو هزيمة قديم في أرض نابولي يوم 3 أكتوبر 2018، حيث لم يسدد ليفربول في تلك الليلة أي كرة على مرمى نابولي.

ويفقد ليفربول هذه المرة جهود الحارس البرازيلي أليسون بيكر حيث يواصل مرحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، كما يغيب لاعب الوسط الغيني نابي كيتا والمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي للإصابة.

ولدى رفاق محمد صلاح كثير من الثقة بعد البداية المتميزة في الموسم الحالي والفوز في جميع المباريات الخمس بالدوري الإنجليزي، ليوسع ليفربول الفارق إلى خمس نقاط عن أقوى منافسيه مانشستر سيتي حامل لقب بريميرليج.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا