حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الآن.. رابط الحصول على التذكرة

أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، العميد محمد مرجان أن إدارة «القلعة الحمراء» تسلمت التذاكر الخاصة بأعضاء وجماهير الفريق، في مباراة كأس السوبر المحلي المقرر إقامتها الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، بإستاد الجيش ببرج العرب .

وقال العميد محمد مرجان، في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للأهلي، أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة خصصت 4.500 تذكرة لكل ناد، مشيرا إلى أن اللجنة حددت فئات التذاكر على النحو التالي:

  • 100 جنيه للدرجة الثالثة
  • 300 جنيه للدرجة الأولى

وأكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه لا توجد فئات أخرى، وفقا لما قرره اتحاد الكرة في الاجتماع التنسيقي للمباراة.

وأوضح مرجان أنه من المقرر طرح التذاكر المخصصة لأعضاء وجماهير النادي الأهلي من خلال النظام الالكتروني «أون لاين»، وذلك ابتداء من الساعة السادسة من مساء الأربعاء لتكون التذاكر متاحة أمام الجميع دون تمييز وحتى لا يحدث أي تكدس أمام منافذ البيع اليدوي.

ولفت المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إلى أن جماهير الأهلي التي تحمل تذاكر الدرجة الأولى شمال سوف يخصص لها باب الدخول رقم (3)، أما حاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال فسوف يكون دخولها من الباب رقم (7)، مشيرا إلي أنه سيتمفتح أبواب الاستاد من الساعة الثالثة عصرًا، على أن يتم إغلاقها في السابعة مساءً وفقًا للتعليمات الأمنية.

حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

لحجز تذكرة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك اضغط هنا.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني قد أعلن في وقت سابق اليوم موعد طرح تذاكر مباراة السوبر المصري التي تجمع الأهلي والزمالك.

وبناء على قرار اتحاد الكرة يبدأ ناديا الأهلي والزمالك طرح التذاكر المخصصة لكل فريق غدا الأربعاء.

وحدّد اتحاد الكرة يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري موعدا لإقامة مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الاهلي والزمالك، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 10 آلاف متفرج.

ويلتقي فريقي الأهلي والزمالك للتنافس على كأس السوبر المصري باعتبار الأول فائزا ببطولة الدوري العام، والأخبر فائزا ببطولة كأس مصر.

وقال الاتحاد في البيان الصادر عنه: «استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 18-2019 في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل بستاد برج العرب بحضور جماهيري يقدر ب 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين 5 آلاف مشجع لكل فريق».

وأضاف: «ويأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية».

وأتم: «والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدما في نهجه بضرورة عودة الجماهير. فإنه في الوقت نفسه فإن الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة».

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا