ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

انتهت مباراة الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019 بين فريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان بفوز صاحب الأرض.

وتغلب باريس سان جيرمان على ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهما نجم الملكي السابق أنخيل دي ماريا.

ملخص وأهداف ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وأحرز هدف باريس سان جيرمان الأول نجم الريال السابق دي ماريا، في الدقيقة 14 الذي وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء بعد عمل جماعي رائع ليطلق قذيفة في الزاوية القريبة من الحارس كورتوا لتعانق الشباك.

وعزّز دي ماريات تقدم نادي باريس سان جيرمان على ضيفه ريال مدريد وعاد دي ماريا وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 33، وألغى حكم اللقاء بعدها بدقيقتين هدفا لريال مدريد أحرزه بيل بعد لمسه الكرة باليد.

وأحرز الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان توماس مونييه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد هجمة منظمة.

ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عن وقوع ناديا ريال مدريد وباريس سان جيرمان في المجموعة الأولى مع فرق كلوب بروج وجالطا سراي.

واستهل الكبيرين الفرنسي والإسباني مباريات دور المجموعات المؤهل إلى دور الستة عشر من البطولة بمواجهة قوية بينهما، واستطاع باريس سان جيرمان اعتلاء الصدارة مبكرا وفرض سيطرته على المجموعة.

وانطلقت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، واحتضنها ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الفرنسي.

ودخل الفريقان هذا اللقاء وموقف كلاهما ليس جيدا بالمرة فيما يخص اللاعبين المتواجدين بقائمة كل فريق، ويغيب عن النادي الملكي الظهير الأيسر الأفضل في العالم مارسيلو، ونجم حط وسطه لوكا مودريتش، وقائد الفريق وخط الدفاع سيرجيو راموس.

وعلى الجانب الآخر عاني باريس سان جيرمان من الغيابات أيضا ويفتقد نجوم خط هجومه بالكامل وهم كيليان مبابي وإيديسون كافاني بداعي الإصابة، ونيمار بسبب الإيقاف لسلوكه تجاه حكم لقاء فريقه ضد مانشستر يونايتد العام الماضي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا