رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يهاجم الفنان محمد علي: «شاذ وملحد» (فيديو)

مرتضى منصور يهاجم الفنان محمد علي: «شاذ وملحد» (فيديو)

هاجم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، الفنان والمقاول محمد علي لمهاجمته الهيئة الهندسية في القوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووصف رئيس نادي الزمالك الفنان محمد علي بـ«الشاذ» بعد سلسلة الفيديوهات التي نشرها من أسبانيا وادعى فيها وجود فساد في الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

وفي فيديو نشره على صفحته الشخصية على يوتيوب قال: «عيل تافه شاذ ملحد اسمه محمد علي بيهاجم البلد ومينفعش نتكلم عنه لأنه شاد وقواد»، كما هاجم الإعلامي معتز مطر قائلا: «انت صعلوك وحجمك صغير».

كما حكى مرتضى منصور عن بعض المواقف للفنان محمد علي، موضحا أنه سب الذات الإلهية والكعبة ونفى وجود إله.

وتحدى رئيس نادي الزمالك أن يرد المقاول محمد علي ويكذب ما قاله مرتضى منصور في الفيديو، موجها له رسالة: «إنت يلا مفكر نفسك سعد زغلول ولا مصطفى كامل، إنت كومبارس ةمعرفتكش غير لما طلعت بالفيديوهات دي يلا».

ونشر الفنان محمد علي سلسلة فيديوهات من إسبانيا يحرض فيها على القوات المسلحة ومؤسسة الرئاسة ودعا للتظاهر ضد النظام الحاكم، واتهم الهيئة الهندسية في القوات المسلحة بالفساد المالي.

رد الرئيس السيسي على محمد علي

اعترف الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن حالة التشكيك في كل شيء موجودة منذ فترة طويلة، لكنه أكد الدولة لا تقبل بوجود فساد، مشيرا إلى أن ما يتم تداوله خلال الآونة الأخيرة من معلومات تستهدف الجيش المصري وثقة المواطنين في شخص الرئيس هدفها تحطيم إرادة المصريين وإفقادهم الأمل والثقة.

وأكد الرئيس السيسي خلال فعاليات الجلسة الثانية من المؤتمر الثامن للشباب إن ما يتم تداوله خلال الأسبوعين الماضيين كذب وافتراء، مشيرا إلى أن أجهزة الدولة نصحيته بألا يتطرق للأمر إلا أنه لكي يطمئن الشعب يتحدث فيه، حيث قال «أنا بقول عشان أنا أريح المصريين، لا والله.. والله كذب وافتراء».

وأضاف الرئيس السيسي مخاطبا المصريين، الذي أكد حقهم على معرفة الحقيقة: «ابنكوا إن شاء الله شريف وأمين ومخلص».

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.