مصر تعلن عن حدث هام جدا غدا الجمعة في السابعة مساء

ينتظر الشعب المصري بالكامل، غدا الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019، حدثا هاما يتطلع له منذ فترة طويلة ومن المتوقع أن يلتف حوله نسبة كبيرة من المواطنين في الداخل والخارج.

وتنطلق مباراة قمة كرة القدم المصرية بين الكبيرين الأهلي والزمالك، في تمام السابعة مساء، بعد تغيير موعدها قبل يوم واحد من إقامتها، وتقديم اللقاء ساعة واحدة بعد أن كان مقرر له البدء في الثامنة.

ويرجع سر تطلع الجماهير لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك إلى أن الفترة الأخيرة لم تشهد مباريات قوية بين الفريقين، فكانت المباراة الأخيرة التي جمعتهما ليست على قدر التوقعات كونها لُعبت بعد حسم الأهلي للدوري رسميا.

ويختلف الوضع في مباراة كأس السوبر التي سيسعى فيها كل فرق للفوز باللقب واستحقاق لقب الفريق الأقوى في مصر في الفترة الحالية بعد فوز المارد الأحمر بلقب الدوري، وتحقيق الفارس الأبيض للقبي كأس الكونفدرالية وكأس مصر.

وتحمل مباريات فريقي الأهلي والزمالك ندية كبيرة حيث يعود الصراع إلى القرن الماضي، وعادة ما يتكرر مشهد الشوارع الممتلئة بالمشاهدين للمباراة في الساحات وعلى المقاهي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا