رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب مدارس النيل والمتفوقين.. رابط بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب مدارس النيل والمتفوقين.. رابط بوابة الحكومة المصرية

أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عبر بوابة الحكومة المصرية، نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب مدارس النيل التكنولوجية وطلاب مدارسstem للمتفوقين.

نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب مدارس النيل والمتفوقين

ويتاح الآن الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب مدارس النيل الدولية والمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا عبر بوابة الحكومة المصرية من النافذة التالية:

وكانت الوزارة أعلنت الخميس الماضي، نتيجة تنسيق موقع التنسيق الإلكتروني، الطلاب الناجحين من مدارس النيل الدولية والمتفوقين للعلوم والتكنولوجيا للعام 2019/2020.

وأشارت في بيان لها أنه بلغ عدد الطلاب المرشحين من مدارس النيل الدولية عدد (70) طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب المرشحين من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا عدد (371) طالب وطالبة .

وأكد البيان التزام المكتب عند ترشيح هؤلاء الطلاب بالنسب المقررة لتلك الشهادات وشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأعلن أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني لمرحلة تقليل الاغتراب (المناظر وغير المناظر) وفى حدود النسبة المقررة وذلك وفقاً للشروط والقواعد المنظمة الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن في الفترة من يوم الجمعة الموافق 13/9/2019 حتى يوم السبت الموافق 14/9/2019.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة