نجم هوليود مينا مسعود.. حديث السوشيال ميديا بعد صورة حفيدة عادل إمام

أصبح نجم هوليود المصري مينا مسعود حديث السوشيال ميديا بعد لقاءه وزير الهجرة وحفيدة الفنان عادل إمام ونشر صورة من مصر على صفحته بموقع انستجرام.

لقاء وزير الهجرة مع مينا مسعود

وفي اجتماع وزيرة الهجرة مع النجم العالمي مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين النسخة الواقعية، قررت الوزيرة اختياره سفيرًا لمبادرة «اتكلم مصري»، وهي المبادرة التي أطلقتها وزارة الهجرة للحفاظ على الهوية الوطنية، وتتيح تعلم اللغة العربية واللهجة المصرية لأبناء المصريين المقيمين بالخارج، من خلال برنامج سهل وواضح معد خصيصًا لهذا الغرض ومقسم حسب الفئات العمرية.

يذكر أن مبادرة اتكلم مصري التي أطلقتها وزارة الهجرة تهدف إلى ربط المصريين المقيمين بالخارج وترسيخ هويتهم الوطنية المصرية، من خلال تعلم اللهجة المصرية واللغة العربية بحيث لا تصبح اللغة عائقًا للتواصل بينهم وبين أهلهم في الداخل، وذلك بالتعاون مع مجموعة دار نهضة مصر للنشر.

 

 

حفيدة عادل إمام مع مينا مسعود

ونشر الفنان مينا مسعود صورة له مع حفيدة الفنان عادل إمام التي تبلغ من العمر 11 عاما بعد وصوله مصر، تلبية لحلمها بالتقاط صورة معه.

وقال المخرج رامي إمام: «عندما تمتلك حلمًا سيأتي يومًا ما، واليوم حدث هذا مع ابنة شقيقتي صاحبة الـ 11 عامًا، التي حققت واحد من أحلامها الذي عملت عليه منذ 4 أشهر».

وأضاف: «والدها وعدها إذا أنقصت وزنها ستقابل مينا مسعود بطل فيلم (علاء الدين)، عندما يصل إلى مصر، وعملت بجد على هذا الأمر، أنقصت وزنها وأخيرًا قابلت مينا، فخور بك جدًا، أنت مثال بسيط للطموح، ووالدك أب عظيم».

 

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا