لاعبو الزمالك يرفضون تسلم الميدالية الفضية بعد هجوم جمهور الأهلي (فيديو)

رفض لاعبو فريق نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو استلام ميداليات المركز الثاني والمخصصة لصالح الفريق بعد هزيمته من النادي الأهلي 3 مقابل هدفين.

وخسر نادي الزمالك بطولة السوبر المصري 2018، على يد فريق الأهلي بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.

وأفاد مذيع قناة أون سبورت ارياضية سيف زاهر أن اتحاد كرة القدم ربما يفرق على لاعبو الزمالك غرامات وجزاءات بعد أن رفضوا استلام الميداليات بسبب هجوم جمهور الأهلي وتوجيه السباب لهم بجانب مسئولي القلعة البيضاء.

وأعطى مجلس إدارة نادي الزمالك تعليماته للاعبين بعدم تسلم الميداليات ومغادرة الملعب على الفور.

جدير بالذكر أن آخر تتويج بلقب السوبر حققه الزمالك في نسخة 2016، بعد الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وشهد لقاء النادي الأهلي وفريق الزمالك، ريمونتادا تاريخية، بعودة نادي الزمالك لتسجيل هدفين بعدما كان متأخر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء من قبل النادي الأهلي.

اللقاء بدأ بضغط للنادي الأهلي على مجريات المباراة لمدة الـ 15 دقيقة الأولى ليسجل النادي الأهلي هدفه الأول بأقدام جونير أجايي في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

الهدف جاء عن طريق تسديدة قوية اتت لجونير أجايي من ركنية علي معلول، ليتم تسجيل الكرة على يسار محمد عواد حارس نادي الزمالك.

أما الهدف الثاني جاء في كرة بداها محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، لتصل إلى اللاعب حسين الشحات، ليسددها بقوة ويتصدى لها حارس نادي الزمالك ليسقط لاعب نادي الزمالك محمد عبدالشافي، في خطأ فادح ليمرر الكرة لحسين الشحات مرة أخرى ليسجلها في مرمى الزمالك.

أما الهدف الثالث للنادي الأهلي والأخير جاء عن طريق تمرية « ثرو باص»، من مهاجم النادي الأهلي رمضان صبحي، لزميله جونير أجايي، ليوقفها داخل منطقة الستة يارضة ويسجلها على يمين حارس نادي الزمالك محمد عواد، في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

أما الهدف الأول للنادي الزمالكن والذي جاء عن طريق ضربة جزاء، سجلها اللاعب محمود علاء، على يسار حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

أما الهدف الثاني فجاء عن طريق ركلة جزاء أيضا، بأقدام اللاعب محمود علاء كلاكيت بنفس الطريقة التي جاء بها الهدف الأول للنادي الزمالك ضد الأهلي في مباراة السوبر.

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا