رسالة أحمد حسن بعد مظاهرات الجمعة

علق نجم منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم أحمد حسن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على التظاهرات التي شهدتها بعض محافظات مصر مساء الجمعة.

وكتب حسن قائلا إن «من حق الجميع أن يتطلع لمستوى معيشة أفضل وأن يحلم بمستقبل أفضل ولكن يجب أن نتوخى جميعا الحذر، فالمخطط هذه المرة ليس اسقاط شخص أو مؤسسة بل هدم بلد بالكامل وجيشها، فهو الوحيد الآن القادر على مواجهة وردع الأعداء بعد التآمر والخلاص من جيوش قوية كالعراق وسوريا».

وأضاف كابتن منتخب مصر السابق: «جيش مصر هو حصن أمان يقف خلفه شعب يحبه ويحترمه ويحميه ويدعو له».

وأختتم حسن تدوينته على موقع تويتر قائلا: «حفظ الله هذا البلد الطيب من شر الفتن وستبقى مصر قوية بمشيئة الله كما قال أشرف خلق الله (أهلها في رباط إلى يوم الدين) رغم كيد الكائدين ومكر الماكرين».

على صعيد آخر، وصل رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، صباح السبت، إلى مدينة نيويورك الأمريكية، في زيارة تستغرق عدة أيام، بحسب ما كشفت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية.

ويشارك الرئيس السيسي خلال الزيارة، في اجتماعات الدورة الـ74، للجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما يجري السيسي خلال الزيارة سلسلة من المباحثات الثنائية مع عدد من رؤساء الدول والحكومات المشاركين في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

ووفق الوكالة الرسمية، نظم عدد من أبناء الجالية المصرية في الولايات المتحدة وقفة للترحيب برئيس الجمهورية، والتعبير عن حبهم وتأييدهم لسيادته ولجهوده من أجل تنمية البلاد.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا