رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض هنا الزاهد.. تفاصيل وعكتها الصحية في شهر العسل وآخر تصريحاتها وزوجها

مرض هنا الزاهد.. تفاصيل وعكتها الصحية في شهر العسل وآخر تصريحاتها وزوجها

تعرضت الممثلة المصرية لوعكة صحية خلال قضاءها شهر العسل برفقة زوجها أحمد فهمي خارج مصر، بحسب ما نشره الأخير عبر حسابه الشخصي على تطبيق «إنستجرام».

مرض هنا الزاهد

وظهرت هنا الزاهد في الصورة التي نشرها أحمد فهمي وهي ترقد على سرير بأحد المستشفيات، ويظهر على وجهها علامات المرض.

وبعد أيام قليلة من زفافهما، كشف فهمي أن الزاهد تعاني مشاكل صحية اضطرتها للذهاب إلى الطبيب أكثر من مرة، وأنهما حالياً خارج مصر لقضاء شهر العسل.


 

وأرجع فهمي السبب وراء مرض هنا الزاهد بسبب «الحسد»، وعلّق على الصورة التي نشرها قائلاً: «عامةً أنا مليش في الحركات البيئة زي دي خالص ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية عالماتش، بس إحنا برا مصر، أنا وهنا بقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جداً... بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة أن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح... بجد شكراً جداً لكل الناس اللي فرحانة لنا من قلبها وربنا يديمكو نعمة... أما بجد اللي مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة... إحنا في شهر العسل وبايتين أهو في المستشفى».

واحتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بزفافهما منذ 9 أيام بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، وحضره عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن في مصر والعالم العربي.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد على حسابها الخاص على  «انستجرام» منشوراً تطلب فيه من الله الشفاء ولم تعلن عن تفاصيل المرض.

وقالت الزاهد: «اللهم اشفني شفاء لا يغادره سقماً عاجلاً غير آجل، اللهم أنت أعلم بوجعي، اللهم أخرج كل مكروه من جسدى».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة